رئيس التحرير : مشعل العريفي

لاعب تركي يخنق طفله حتى الموت !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدم لاعب كرة قدم تركي على قتل طفله ابن الخمس سنوات، والمصاب بفيروس كورونا، خنقاً في أحد المستشفيات.
كورونا ووفقاً لـ"العربية" نقلا عن وسائل إعلام تركية فإن جوهر توكتاش لاعب فريق بورصة يلدريمسبور لكرة القدم، أدخل ولده إلى المستشفى في 23 أبريل الماضي، إثر ارتفاع حرارته ومعاناته ضيقاً في التنفس. فعمد الأطباء إلى الكشف عليه وتشخيص إصابته بالفيروس المستجد، ووضعه مع أبيه في الحجر الصحي.

وهرع توكتاش إلى الأطباء مناشداً إياهم إسعاف الصغير، ليتبين لاحقاً أنه توفي جراء كوفيد 19، لكن المفاجأة أن اللاعب أقر بقتل ابنه خنقاً بوسادة، بحسب ما أفاد بيان للشرطة المحلية.
مفاجأة.. ومأساة وكشفت وثيقة الوفاة، أن الطفل توفي إثر إصابته بضيق في التنفس جراء فيروس كوفيد19 خلال تواجده في المستشفى، توجه جوهر إلى الشرطة، بعد 11 يوماً على المأساة، ليقر بذنبه، قائلاً إنه وضع الوسادة على وجه الطفل المريض، وهو مستلق على سرير المستشفى مصارعاً الوباء، قبل أن يضغط بقوة لمدة ما يقارب 15 دقيقة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وبعد وفاة الصغير، سارع اللاعب إلى الفريق الطبي طالباً إسعاف ولده، بعد فوات الأوان. وقال الأب القاتل في التحقيقات: "لم أكن أحبه منذ ولادته، لهذا قتلته، لست مجنوناً، أنا إنسان طبيعي، لكنني ببساطة لا أحبه!"، أثارت تلك القضية غضباً عارماً على مواقع التواصل، وطالب المغردون بإنزال أقصى العقوبة بالأب القاتل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up